قصة العلامة التجارية

فوتوفاست بدأت عام 2003 , بدأ خدمة طبع الصور على الانترنيت , انها الان اكبر شركة لخدمات الطباعة على الانترنيت في تايوان,مع اكثر من+ 4000 نقطة تجميع و اظافة على الانترنيت , انها تسمح للزبائن لعمل عمليات تسليم ة استلام منتجاتهم بوقت قصير جدا. اسم العلامة التجارية , فوتوفاست ,تشير الى الميزة و السرعة ,تمثل في البداية طباعة و انشاء صورة سريعه . عندما خرجت الكاميرات الرقمية حديثا الى الاسواق , انها عملت تأثير عالمي كبير على سوق طباعة الصور . مع هذا السقوط التاريخي لسوق الطباعة , فوتوفاست ادركت اهمية ان تكون ابداعي , على الرغم ان اعمال الطباعة على الانترنيت في نمو متزايد لان الصور اصبحت رقمية , مؤسس شركة فوتوفاست قرر ان الشركة يجب ان تكون مبتكرة بأستمرار و اتخاذ القرار الصحيح في اللحظة عندما تأتي الى التكيف مع اتجاهات هذه الصناعة ” الابتكار السريع” اصبحت شراكة بين الثقافة والروح.

فوتوفاست بدأت اعادة هيكلة الخدمات التي تقدمها للزبون الالكترونيات في ٢٠٠٤.
لتكريس منتجاتنا بالابتكار . التميز,سهولة الاستخدام ,الجودة الفائقة,و التنبؤ بالاتجاهات , فوتوفاست تقوم بتطوير افظل الخدمات و الحلول للزبائن بأستمرار . مع عشر سنوات من الخبرة ,منتجات الفوتوفاست الرائعة تباع في اكثر من ٥٠ قطر و اكثر من ١٧ شركة طيران حول العالم . حتى ناسا طلبت منتج لرواد الفظاء لكي يستخدموه في الفظاء.

فوتوفاست الان علامة تجارية استثنائية للاكسسوارات الذكية التي تركز على التصميم , الابداع , الجودة الفائقة و الوضائف . الفريق مليئ بالمبدعين الموهوبين المتحمسين في توفير افضل الخدمات و الحلول للزبائن . عن طريق الوقوف على رؤية المستخدم , فوتوفاست مستمرة بتوفير الحلول للتحديات في هذا العصر الالكتروني.



الموئتمر الصحفي للاعلام عن فوتوفاست ايفو بلس

الوسط: المدير التنفيذي ـ وارن وانغ, اليسار : المدير العام ـ اندي جانك , اليمين : مدير المبيعات – جونثان جادالله ( كانون الثاني,٢٠١٥ @تايبيه, تايوان)


مؤسس الاي فلاش درايف منذ ٢٠٠٩

حفظ و ادارة البيانات , اليا , عمل نسخة احتياطية لجهاز الاي او اس خلال عملية شحن هاتفك الايفون/الايباد . تجميع اثنان من الاكسسوارت الاكثر استخداما معا ـ الذاكرة الخارجية و كيبل الشحن في تصميم انيق .
الاي فلاش درايف من فوتوفاست هي احدث طريقة لتوسيع مساحة التخزين عند الحاجة.